جميع الاقسام
صندوق التحكم للمكتب الدائم الكهربائي ذو المحرك المزدوج

صندوق التحكم للمكتب الدائم الكهربائي ذو المحرك المزدوج

UC1-3-006-JS صندوق التحكم في مكتب قائم

استفسر
  • نبذة
  • تفاصيل
  • المميزات
  • التفاصيل
  • المرفقات
  • استفسر

الوصف

UC1-3-006-JS صندوق تحكم مكتب قابل للتعديل هو صندوق تحكم للتحكم في المكاتب ذات ارتفاع المحرك المزدوج القابل للتعديل ، وصندوق التحكم في الطاقة المدمج ، أسود المظهر ، 166 × 95 × 32 مم في الحجم ، صغير الحجم نسبيًا ، بجهد كامل وميزات عالية الطاقة. الشركة صناديق التحكم كلها تقنيات التحكم في الحركة الذكية المطورة ذاتيًا ، وصناديق التحكم الاحترافية للمكاتب الدائمة. يشكل صندوق التحكم وجهاز التحكم اليدوي وأرجل عمود الرفع (بما في ذلك المحرك) نظام رفع كهربائيًا يمكن تطبيقه على أنواع مختلفة من أثاث المكاتب. هذه ارتفاع مربع التحكم مكتب قابل للتعديل حصلت على العديد من الشهادات ، مثل CE-EMC ، CE-LVD ، UL ، FCC ، SAA ، RCM ، إلخ.

ميزات المنتج

· بدء تشغيل / إيقاف ميزة

· ميزة مكافحة الاصطدام

· الحماية من الحرارة الزائدة / الزائد

· مع وظائف التحكم في تطبيق بلوتوث

· 0.3 واط استهلاك طاقة احتياطي منخفض للغاية

تفاصيل

البند رقم

UC1-3-006-JS
قذيفة المواد

عضلات المعده

لون

اسود

مساهمة الجهد

100-240 فولت / 50/60 هرتز

الناتج الجهد

32Vdc

تفريغ الحالي

3-5 A

الحمل الحالي

<6 أ

أقصى قوة

350 W

الطاقة الاحتياطية

<0.1 واط

واجب دورة

2 دقيقة تشغيل / 18 دقيقة إيقاف

الأعمدة المتوفرة

أعمدة الرفع من سلسلة UP1A و UP1B

تحكم متاح

UH1 ، UH2 ، UH3 ، UH4

حجم

166 × 95 × 32mm

المميزات
  • ارتفاع مربع التحكم مكتب قابل للتعديل
    صندوق التحكم في المكتب الدائم

    DPCL-1 صندوق التحكم في مكتب الوقوف مع الدوران المضاد للتصادم ، حماية سطح المكتب من خطر الاصطدام الناجم عن القوة الخارجية أثناء عملية الرفع. كما أن لديها وظيفة Bluetooth مدمجة ، والتي يمكنها التحكم في رفع وخفض المكتب عن طريق تنزيل التطبيق عبر الهاتف المحمول.

  • الجلوس موقف مكتب مربع التحكم
    صندوق تحكم مكتب قائم بمحرك مزدوج

    صندوق التحكم المكتبي القابل للضبط ذو الارتفاع DPCL-1 عبارة عن تطبيقات أعمدة الرفع من سلسلة UP1A و UP1B ، وسلسلة UP1A و UP1B كلها أعمدة رفع كهربائية ذات محرك مزدوج. دعم المكونات القياسية الأوروبية ، المكونات القياسية الأمريكية ، المكونات القياسية الأسترالية ، المكونات القياسية في المملكة المتحدة والمكونات القياسية اليابانية.

  • يقف تحكم مكتب
    تحكم متاح

    لدينا أربعة أنماط تحكم مكتب دائمة للاختيار من بينها. UH1 عبارة عن وحدة تحكم يدوية ذات 5 أزرار تعمل باللمس ، UH2 عبارة عن وحدة تحكم يدوية بذاكرة ارتفاع موضعين ، UH3 هي وحدة تحكم يدوية قابلة للدوران ، والتي يمكن إخفاؤها تحت سطح المكتب عندما لا تكون قيد الاستخدام ، UH4 هي وحدة تحكم يدوية ذات 7 أزرار مع ذاكرة ارتفاع بأربعة أوضاع ، مظهر بسيط وأنيق ، وهي وحدة التحكم اليدوية الأكثر شيوعًا.

  • يقف مربع التحكم مكتب
    تطبيقات الجلوس في صندوق التحكم المكتبي

    على الرغم من أن صندوق التحكم المكتبي القابل لضبط الارتفاع DPCL-1 مصمم خصيصًا لتطبيق المكاتب ذات المحرك المزدوج القابل لضبط الارتفاع ، إلا أنه ليس مناسبًا لمنتجات المكاتب فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا في كراسي التدليك ، والأرائك الكهربائية ، والأسرة الكهربائية ، والطبية أسرة ومنتجات أخرى.

التطبيقات
ارتفاع مربع التحكم مكتب قابل للتعديل
الجلوس موقف مكتب مربع التحكم
يقف مربع التحكم مكتب

المرفقات

نحن نوفر لك ملف PDF لتطلع على الكتالوج ، وتحتاج إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني.

استفسر الان

راسلنا بسؤالك أو استفسارك وسنعاود الاتصال بك في غضون يوم عمل واحد تقريبًا.

الاسم
البريد الإلكتروني
رقم الهاتف
الرسائل

All Categories
Control Box for Electric Dual Motor Standing Desk

Control Box for Electric Dual Motor Standing Desk

DPCL-1 Standing Desk Control Box

Inquiry
  • Overview
  • Specifications
  • Features
  • Details
  • Downloads
  • Inquiry

Description

DPCL-1 standing desk control box is a control box for controlling dual motor height adjustable desks, built-in power control box, black in appearance, 166×95×32mm in size, relatively small in size, with full voltage and features of high power. The company's control boxes are all self-developed intelligent motion control technology, professional control boxes for standing desks. The control box, the hand controller, and the lifting column legs (including the motor) form an electric lifting system, which can be applied to various types of office furniture. This height adjustable desk control box has obtained many certifications, such as CE-EMC, CE-LVD, UL, FCC, SAA, RCM, etc.

Product Features

· Soft Start/Stop Feature

· Anti Collision Feature

· Overheat/Overload Protection

· With Bluetooth APP Control Functions

· 0.3W Ultra-low Standby Power Consumption

Specifications

Item No

DPCL-1
Shell Material

ABS

Color

Black

Input Voltage

100-240V/50/60Hz

Output Voltage

32Vdc

Unload Current

3-5 A

Load Current

< 6 A

Maximum Power

350 W

Standby Power

< 0.1 W

Duty Cycle

2 min ON/18 min OFF

Available Columns

UP1A and UP1B series lifting columns

Available Controller

UH1, UH2, UH3, UH4

Size

166×95×32mm

Features
  • height adjustable desk control box
    Standing Desk Control Box

    DPCL-1 standing desk control box with gyro anti-collision, Protect the desktop from the danger of collision caused by external force during the lifting process. It also has built-in Bluetooth function, which can control the lifting and lowering of the desk by downloading the APP through the mobile phone.

  • sit stand desk control box
    Dual Motor Standing Desk Control Box

    DPCL-1 height adjustable desk control box is applications UP1A and UP1B series lifting columns, UP1A and UP1B series are all dual motor electric lifting columns. Support European standard plug, American standard plug, Australian standard plug, UK standard plug and Japanese standard plug.

  • standing desk controller
    Available Controller

    We have four standing desk controller styles to choose from. UH1 is a touch screen 5-button hand controller, UH2 is a hand controller with two position height memory, UH3 is a rotatable hand controller, which can be hidden under the desktop when not in use, UH4 is a 7-button hand controller with four position height memory, simple and stylish appearance, and is the most popular hand controller.

  • standing desk control box
    Applications of Sit Stand Desk Control Box

    Although DPCL-1 height-adjustable desk control box is specially designed for the application of dual-motor height-adjustable desks, it is not only suitable for desk products, but also can be used in massage chairs, electric sofas, electric beds, Medical beds and other products.

Applications
height adjustable desk control box
sit stand desk control box
standing desk control box

Downloads

We provide PDF for you to look at the catalog, and you need to provide an email address.

  • UP1A Series Dual Motor Standing Desk

    UP1A Series Dual Motor Standing Desk

    Download
  • UP1B Series Dual Motor Standing Desk

    UP1B Series Dual Motor Standing Desk

    Download

Enquire Now

Message us with your question or concern and we'll get back to you in about 1 business day.

Name
Email Address
Phone Number
Messages